القائمة الرئيسية

الصفحات

 



إن امتلاك مدونة وجعلها معروفة للعالم السيبراني ليس سهلاً كما قد يبدو. يعتقد الكثير من الناس أنه يمكنهم كتابتها أو بنائها وسوف يحضرون. هذا ليس صحيحا على الإطلاق. فقط لأنك وضعت شيئًا ما على WWW ، فهذا لا يعني أنه سيراه الجميع. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لضمان رؤية مدونتك ورؤيتها من قبل الكثيرين. التسويق عبر المدونات هو في الواقع صعب كما تفعله.

سيساعدك إنشاء روابط لسجلك بالتأكيد على نشرها والتعرف عليها. ومع ذلك ، عندما تحاول بناء قاعدة عملاء ونشر مدونتك ، فإن القليل من الروابط لا تكاد تكون كافية. ستحتاج إلى متابعة العمل على مدونتك والحصول على روابط لها طوال الوقت. كلما كان ذلك أفضل في هذه الحالة. 

ضع في اعتبارك أيضًا مواقع السلطة العليا ، كلما زادت الروابط التي يمكنك الحصول عليها من مواقع السلطة العليا ، كلما كانت مدونتك أفضل. الحصول على الروابط هو شيء لن تتوقف عنه. بينما قد تأخذ استراحة قصيرة ، لن تنتهي أبدًا.

تعد إضافة مقاطع فيديو إذا أمكن إلى مدونتك أيضًا تقنية رائعة يمكنك استخدامها لتسويق المدونات. هذا لأنه يمكنك بعد ذلك إرسال مدونتك إلى أدلة الفيديو. لذا ، إذا كانت هناك أي مقاطع فيديو تناسب سوق مدونتك ، فسيكون ذلك لصالحك في عالم تسويق المدونات لإضافتها. ثم إرسال مدونتك إلى جميع الدلائل التي تناسبها سيكون إضافة رائعة لمدونتك.

إذا كان لديك أموال لحملة التسويق الخاصة بك بلوق ، يجب عليك بالتأكيد استخدام تلك لإرسال مدونتك إلى الدلائل المدفوعة. تثق Google في المواقع المدفوعة ، وهم يعرفون أنه تم استخدام المال لإدخال مدونتك إلى تلك المواقع. سيستخدمون أيضًا حقيقة أنه لن تأخذ جميع الأدلة المدفوعة أي موقع أو مدونة. مهما كان لديك من المال. لذا ، فإن معرفة ما إذا كان بإمكانك التأهل لمعايير المدونات الخاصة بهم سيكون شيئًا يمكنك استخدامه أيضًا ويتيح لك الوصول إلى أفضل المواقع والمدونات على الويب.

يعد استخدام بيان صحفي كجزء من تسويق مدونتك طريقة رائعة أخرى يمكنك من خلالها نشر مدونتك. مقابل رسوم ، يمكنك الحصول على بيان صحفي مكتوب حول مدونتك ثم إرساله إلى جميع المواقع الإخبارية الصحفية الساخنة. 

ستحصل مدونتك على العديد من النتائج من بيان صحفي وسيساعد ربطها بهذا النوع من المواقع أيضًا على ترتيب الصفحة بشكل كبير. في حين أن تكلفة جميع البيانات الصحفية تتراوح من الشركة أو الشخص الذي قمت به ، إلا أنها في كثير من الأحيان ميسورة التكلفة وستلائم بسهولة ميزانية التسويق التي قد تكون لديك.

لا يزال استخدام لوحات المناقشة مثل المنتديات ولوحات الرسائل مع رابط مدونتك في توقيعك طريقة رائعة لنشر مدونتك ومعرفتها. تأكد من أن لوحة الرسائل التي تنشرها ذات صلة بمدونتك أو من المحتمل ألا يهتم أحد بالنقر على الرابط الخاص بك. أيضًا ، إذا خرجت كخبير في السوق الخاص بك ، فلن تواجه أي مشاكل في جذب القراء الجدد إلى مدونتك من استخدام نشر لوحة الرسائل. يمكن أن يكون هذا أيضًا طريقة رائعة لتسويق موقع ويب والحصول على ذلك أيضًا ليراه العالم.

ابحث عن مدونات أخرى موجودة في نفس سوق مدونتك واترك تعليقات الكُتاب. سيؤدي ذلك إلى إعادتهم إلى مدونتك وسيأخذ قراءهم هناك أيضًا. القيام بذلك سيجلب المزيد من حركة المرور وهي طريقة رائعة لعرض مدونتك. اتبع كل هذه النصائح الرائعة لتسويق المدونات بسهولة وسيكون لديك المزيد من القراء يقرأون مدونتك في أي وقت من الأوقات.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات