القائمة الرئيسية

الصفحات

العدسات اللاصقة الغازية القابلة للاختراق

العدسات اللاصقة الغازية القابلة للاختراق

تُعرف العدسات اللاصقة القابلة للاختراق بالغاز ، والتي تُعرف أيضًا باسم جهات الاتصال القابلة للاختراق بالأكسجين ، بسهولة أكبر في العناية بأنواع جهات الاتصال الأخرى - بما في ذلك العدسات اللاصقة اللينة. يتم إجراء اتصالات GP (الغاز القابل للاختراق) من مزيج من الفلور والسيليكون ، مما يعني أنها لن تجذب البروتين بالقرب من الأنواع الأخرى من جهات الاتصال. إذا كانت لديك مشكلة في البروتين على عدساتك في الماضي ، فستزيل جهات الاتصال GP هذه المشكلة إلى حد كبير.

ضع في اعتبارك أنك ستظل بحاجة إلى تنظيف عدسات GP ، من أجل إبقائها خالية من البروتين والحطام ولإبقائها مريحة عند ارتدائها. إنها تنظف بشكل أسهل وأسرع من العدسات اللينة ، وسوف تدوم لفترة أطول أيضًا. بالنسبة للعديد من مستخدمي العدسات اللاصقة ، تعد العدسات القابلة للاختراق هي الطريقة المفضلة للذهاب.

إذا كنت ترتدي عدسات GP أو ترغب في ارتدائها ، فستحتاج إلى الاحتفاظ بمحلول إعادة الترطيب أو قطرات المالحة معك فقط في حالة جفافها. في أي وقت تشعر فيه عينيك بالجفاف ، يمكنك استخدام القطرات لترطيب عينيك احتياطيًا والحفاظ على جهات الاتصال الخاصة بك مريحة. قطرات إعادة الترطيب طبيعية للاستخدام ، حتى مع العدسات اللينة. الجفاف في العين شائع جدًا مع جهات الاتصال ، ولهذا السبب يجب أن يكون لديك قطرات إعادة ترطيب دائمًا.

بعد ارتداء عدسات GP الخاصة بك خلال النهار ، يجب عليك دائمًا تنظيفها وشطفها وتجفيفها بمجرد إخراجها ليلًا. عند تنظيفها ، يجب عليك دائمًا استخدام الحل الصحيح ، بدلاً من الماء. إذا نقعها في الماء فقد تتسبب في إتلاف المادة مما قد يؤدي بدوره إلى إتلاف عينيك. اعتمادًا على نوع جهات الاتصال والعلامة التجارية لديك ، يجب عليك اختيار الحل وفقًا لذلك. يجب ألا يحرق الحل الذي تستخدمه عينيك ، أو يسبب لك أي نوع من الانزعاج.

عندما تذهب إلى أخصائي العيون لتجهيز عينيك لجهات الاتصال ، تأكد من أن تسأل عن جهات الاتصال الغازية القابلة للاختراق. إذا كان طبيب العيون الخاص بك يعتقد أنه مناسب لك ، فعليه أن يوصي به. عادة ، هم لكبار السن ، أو أولئك الذين لديهم مشاكل في العين في الماضي. هم اتصالات قوية - ومثالية للارتداء اليومي.

إذا كنت تبحث عن عدسات لاصقة لا تخيب الآمال ، فإن عدسات GP هي كل ما تحتاجه. يمكن شراؤها محليًا أو عبر الإنترنت ، عادةً بنفس سعر العدسات اللينة. إنها تدوم لفترة أطول من العدسات اللينة ، مما يعني أنك لن تحتاج إلى شرائها كثيرًا. إذا كنت تعتني بهم ، يجب أن يدوموا معك لفترة طويلة. بمجرد تجربة العدسات اللاصقة القابلة للاختراق الغازية ومعرفة مدى روعتها - لن تنظر أبدًا إلى العدسات اللاصقة اللينة بنفس الطريقة مرة أخرى.


تعليقات