القائمة الرئيسية

الصفحات

العدسات اللاصقة الفردية والغريبة

العدسات اللاصقة الفردية والغريبة

أولئك الذين يبحثون عن نظرة برية ، ولكن فريدة من نوعها ستقع في حب التصاميم العديدة للعدسات اللاصقة والمجنونة. ستمنحك جهات الاتصال هذه مظهرًا غريبًا وفريدًا ، اعتمادًا على ما تحدده. يتم استخدامها في هوليوود في العديد من الأفلام ، بما في ذلك أفلام الرعب لإعطاء القتلة نظرة غريبة وسادية.

لن تصحح العدسات اللاصقة المجنونة رؤيتك ، حيث يتم استخدامها فقط لأغراض التصميم. لديهم قوة الصفر وتستخدم أساسا لتوفير الترفيه والمتعة. على عكس العدسات اللاصقة الأخرى ، لا تحتاج إلى وصفة طبية لهذه العدسات. كل ما عليك فعله هو زيارة متجرك المحلي الذي يبيع العدسات اللاصقة ، واختيار الزوج الذي يهمك. 

إذا كنت تعاني من أي نوع من التهيج أو الانزعاج بعد ارتدائه ، فلا يجب أن تتردد في زيارة طبيب العيون قبل أن تعاني من أي نوع من الضرر الدائم أو الإضافي لعينيك.

للمهتمين ، هناك العديد من التصميمات للعدسات اللاصقة الغريبة والمجنونة للاختيار من بينها ، بما في ذلك نمط الحمار الوحشي والأعلام واللوالب والألوان والعديد من التصاميم الأخرى. 

إنها تأتي في نوعين رئيسيين ، شهريًا ومعياريًا. شهريًا مرن جدًا ، ويمكنك استخدامها لمدة شهر قبل أن تضطر إلى تغييرها. قياسي من ناحية أخرى ، ضمان الأفضل في الراحة ويمكن ارتداؤه على المدى الطويل لمدة تصل إلى 18 شهرًا قبل أن يتم استبداله.

على الرغم من أنها لا تتطلب وصفة طبية ، لا يزال عليك الاعتناء بالعدسات اللاصقة المجنونة والبرية. يجب تنظيفها قبل استخدامها ، ونقعها في محلول عند إخراجها. تمامًا مثل العدسات اللاصقة الطبية ، يجب عليك دائمًا غسل وتنظيف يديك قبل التعامل معها. على الرغم من أنك قد لا تدرك ذلك ، إلا أن عدم الاهتمام بهم (على الرغم من عدم وجود قوة لديهم) يمكن أن يضر بسهولة بصحة عينيك ويؤدي إلى عدوى خطيرة.

إذا كنت بحاجة إلى تصحيح الرؤية ولكنك تريد ارتداء زوج من العدسات اللاصقة المجنونة ، فيجب عليك زيارة أخصائي العيون والسؤال عن العدسات البرية التي لديها قوة. هناك بعض الأنواع منها ، جهات الاتصال التي تبدو مجنونة وتوفر لك تصحيح الرؤية. 

جهات اتصال الهالوين هي الأكثر شيوعًا والأكثر شيوعًا ، لأنها تقدم لك مظهرًا مجنونًا بقوة تصحيحية. على الرغم من أنها تستخدم بشكل رئيسي خلال عيد الهالوين ، يمكنك ارتدائها في أي وقت تريد إرهاب الناس أو مجرد العبث بهم.

إذا كنت تعبت من أن تكون مثل أي شخص آخر وتلتزم بالعدسات اللاصقة التقليدية ، أو إذا كنت ترغب فقط في العبث مع عائلتك وأصدقائك ، فإن العدسات اللاصقة المجنونة والفريدة تستحق الشراء. أنها توفر لك الكثير من التصاميم الإبداعية والفريدة من المؤكد أن تجعل الناس يلقي نظرة ثانية في عينيك. 

على الرغم من أن معظمها ليس لديه طاقة ، إلا أنك تستخدمها بنفس طريقة العدسات اللاصقة التقليدية. تذهب في عينيك ويتم إزالتها بنفس الطريقة ، ويجب تنظيفها عندما لا تكون قيد الاستخدام.

تعد العدسات اللاصقة المجنونة ، المتوفرة بأسعار رائعة ، استثمارًا رائعًا لأي شخص يريد تحسين مظهر عيونهم. ضع في اعتبارك أنها يمكن أن تؤدي إلى مشاكل خطيرة إذا لم يتم الاعتناء بها ، وهذا هو السبب في أنه يجب عليك دائمًا توخي الحذر والتأكد من أنك تعرف كيفية العناية بهم. 

إذا لم تكن متأكدًا مما يجب أن تحصل عليه ، يمكنك دائمًا زيارة أخصائي العيون وتجهيز عينيك للعدسات اللاصقة. على الرغم من أنك قد لا تحتاج إلى جهات اتصال - يمكن لطبيب العيون أن يخبرك عن جهات الاتصال التي ستعمل بعينيك.

تعليقات