القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد العدسات اللاصقة

إذا كنت ترتدي عدسات لاصقة ، فقد ترغب في النظر في العدسات ذات اليوم الواحد من Acuvue. تضع العدسات اللاصقة هذه حلاً لاستخدام حل فوضوي ، لأنها لا تحتاج إلى تنظيف على الإطلاق. أنت ببساطة تلبس جهات الاتصال الخاصة بك أثناء النهار ، ثم تقذفها بعيدًا في الليل. تزيل عدسات اليوم الواحد من Acuvue تمامًا المتاعب المرتبطة عادة بترك جهات الاتصال الخاصة بك في محلول أثناء الليل ، ثم تنظيفها بمجرد الاستيقاظ.

مع أنواع أخرى من العدسات اللاصقة ، يجب تنظيفها قبل أن تتمكن من ارتدائها. والسبب في ذلك هو تراكم البروتين الذي يبني على سطح العدسة. بمجرد ارتداء زوج من جهات الاتصال لفترة من الوقت .

يتراكم البروتين في عينيك على العدسة ، والتي يجب عليك تغييرها في النهاية. البروتين هو شيء سيئ ، وهذا هو السبب في أنه يجب عليك تنظيف جهات الاتصال الخاصة بك بشكل متكرر ونقعها في محلول لساعات في كل مرة.

بعد أن ترتديهم أثناء النهار ، ارمِهم ببساطة في الليل - واستيقظ في الصباح على زوج جديد تمامًا. لعيونك ، العدسات اللاصقة Acuvue يوم واحد هي الأفضل التي يمكنك شراؤها. ليس لديهم أي تراكم البروتين ، مما يلغي الحاجة للتنظيف مع أي ضرر لعينيك.

شيء آخر رائع حول العدسات اللاصقة ليوم واحد هو أنها مرنة ورائعة للمناسبات الخاصة أو الاستخدام العرضي. لا داعي للقلق بشأن أي شيء مع هذه العدسات ، لحقيقة بسيطة هي أنك ستحصل على زوج لكل يوم جديد. على عكس العدسات اللاصقة التقليدية ، تعد اتصالات يوم واحد طريقة مثالية لحماية عينيك ولا تزال تحصل على الرؤية التي تحتاجها للقيام بأنشطتك اليومية.

عدسات Acuvue ذات يوم واحد هي أيضًا جهات الاتصال الوحيدة في العالم التي توفر لك الاستخدام اليومي مع حماية كاملة من الأشعة فوق البنفسجية. على الرغم من أن جهات الاتصال الأخرى رائعة للارتداء وقد تشعر بالراحة .

إلا أنها لا تزيل ما يصل إلى كل ما تقدمه Acuvue لك. بالنسبة لمعظم مستخدمي العدسات اللاصقة ، فإن Acuvue 1 day هي أفضل ما يمكن للمال أن يشتريه. إنها ليست باهظة الثمن أيضًا - خاصة إذا كنت تشتريها بكميات كبيرة.

إذا كنت قد بدأت للتو في ارتداء العدسات اللاصقة ، فإن استخدام عدسات يوم واحد من Acuvue سيكون أذكى حركة واجهتها على الإطلاق. توفر لك هذه العدسات كل ما يعرفه الناس ويحبونه من علامة Acuvue التجارية ، إلى جانب تجربة ستحبها. 

إذا كنت على استعداد لنقل الأشياء إلى المستوى التالي والحصول على زوج من جهات الاتصال التي لا تحتاج إلى تنظيفها - تعد عدسات اليوم الواحد هي الزوج المثالي لبدء حياتك مع جهات الاتصال.


تعليقات