القائمة الرئيسية

الصفحات

العدسات اللاصقة بدون وصفة طبية


العدسات اللاصقة بدون وصفة طبية

على الرغم من أنه يمكنك الحصول على جهات اتصال بدون وصفة طبية ، إلا أنها لا تهدف إلى تصحيح رؤيتك. تُعرف العدسات اللاصقة الأكثر شيوعًا باسم بلانو ، وهي النوع الأكثر شيوعًا من العدسات اللاصقة المعتمة. على الرغم من أنهم لا يحتاجون إلى وصفة طبية ، فإن أولئك الذين يريدونهم يحتاجون إلى استشارة طبيب العيون أولاً لضمان حصولهم على الملاءمة المناسبة.

محليًا أو على الإنترنت ، يمكنك العثور على العديد من الأنواع المختلفة من العدسات اللاصقة المتاحة بدون وصفة طبية. يمكنك العثور على العدسات التي تعزز اللون الطبيعي لعينيك ، والعدسات التي تعزز مظهرك ، والعديد من العدسات الأخرى. هناك أيضًا عدسات لاصقة لعيد الهالوين أيضًا ، وهي رائعة لعيد الهالوين أو في أوقات أخرى عندما تريد أن تبدو مختلفة.

مع العدسات اللاصقة التي لا تستلزم وصفة طبية ، سيكون لديك خيار ارتداء يومي وعدسات يمكن التخلص منها. إذا كنت تتطلع إلى تغيير الألوان بشكل متكرر ، فقد تكون العدسات التي تستخدم لمرة واحدة هي خيارك الأفضل. أفضل شيء في العدسات التي تستخدم لمرة واحدة هو حقيقة أنك لست بحاجة إلى تنظيفها على الإطلاق ، ببساطة ارتدها خلال النهار ثم أخرجها وتخلص منها ليلًا.

إذا كنت ستستخدم نفس اللون أو نفس الزوج من جهات الاتصال لفترة من الوقت ، فقد ترغب في استخدام عدسات ارتداء يومية. ستدوم العدسات اللاصقة البالية اليومية لفترة أطول بكثير من العدسات التي يمكن التخلص منها ، على الرغم من أنها ستحتاج إلى تطهيرها وتنظيفها بشكل منتظم. طالما أنك تقوم بتنظيفها وتطهيرها بشكل منتظم ، فستستمر لفترة طويلة.

بدون إشراف الطبيب ، قد لا ينصح الأطباء باستخدام العدسات اللاصقة بدون وصفة طبية. سيخبرك الأطباء أنه عندما لا يراقبون التركيب واستخدام جهات الاتصال والتأثيرات العامة ، فقد يتسببون في مشاكل خطيرة وربما حتى العمى. بينما يستخدم الكثير من الأشخاص جهات اتصال بدون وصفة طبية ، إلا أن القليل منهم يواجه مشكلات خطيرة.

عندما يشتري الفرد جهات اتصال بدون وصفة طبية دون الذهاب إلى طبيب عيون ، يميل إلى نسيان حقيقة أن جهات الاتصال ليست للجميع. كمية الدموع وشكل العين والحاجة للتصحيح تختلف من شخص لآخر. للحصول على اللياقة المناسبة ، يجب عليك استشارة طبيب عيون ، حيث سيحتاج إلى فحصك بعناية.

على الرغم من أنها قد تعمل بشكل رائع بالنسبة للبعض ، إلا أن العدسات التي لا تتطلب وصفة طبية ليست مناسبة للجميع. في أي وقت تستخدمه ، يجب أن تكون بعناية فائقة وأن تأخذ الرعاية اللازمة لعدساتك. إذا كنت مصابًا بداء السكري ، فسيلزمك توخي الحذر الشديد ، لأن الحقيقة البسيطة هي أن التهابات العين ستستغرق وقتًا طويلاً للشفاء. على الرغم من أنك قد لا تصاب بالعدوى ، فهناك دائمًا فرصة ضئيلة لحدوثها. لذلك ، يجب أن تكون دائمًا بعناية في أي وقت تستخدم فيه هذه الأنواع من جهات الاتصال.


تعليقات