القائمة الرئيسية

الصفحات

وضع وإزالة العدسات اللاصقة

وضع وإزالة العدسات اللاصقة

إذا كنت جديدًا على العدسات اللاصقة ، فهناك شيئان ستحتاج إلى التغلب عليهما - وضع العدسات اللاصقة الخاصة بك وإخراجها. على الرغم من أنك قد خضعت لبعض التدريب مع طبيبك أثناء فحص التركيب ، فستجد أشياء مختلفة تمامًا بمجرد دخولك أمام المرآة في المنزل ومحاولة القيام بذلك بنفسك.

أول شيء ستلاحظه هو أنه قد يكون من الصعب وضع العدسات اللاصقة الخاصة بك فيها. إذا كنت تضعهم لأول مرة ، فقد يكون من الصعب جدًا إدخالهم في عينيك. مع بضعة أيام أو أسابيع قليلة للتدريب ، ستكون مرتاحًا أكثر مع عدساتك. ضع في اعتبارك دائمًا أنه لا يوجد أحد مثالي ، يستغرق الأمر منا جميعًا للحصول على الوقت المناسب. فيما يلي بعض النصائح التي ستساعدك في إدراج وإزالة جهات الاتصال الخاصة بك.


قبل أن تضع يديك على العدسات اللاصقة الخاصة بك ، يجب عليك التأكد من تنظيف يديك جيدًا ، وتجفيفها. بمجرد تنظيف يديك، ضع العدسات اللاصقة على السبابة، بعد ذلك ضع قطرة من المحلول في وسط العدسة الآن، استخدم يدك الأخرى واسحب غطاء العين السفلي لأسفل بإبهامك ثم ابحث عن العين التي ستدخل فيها العدسات اللاصقة.

خذ إصبع السبابة مع التلامس وضعه في عينك. لا تغمض عينيك على الفور ، بل اتركها مفتوحة لبضع ثوانٍ حتى تتواصل جهة الاتصال. بعد بضع ثوانٍ ، أغلق عينك ويجب أن تكون جهة الاتصال الخاصة بك في مكانها الصحيح. إذا شعرت بعدم الارتياح ، أخرجها وحاول مرة أخرى. قد يستغرق الأمر بعض المحاولات ، على الرغم من أنك كلما وضعتها في وضع أفضل ستحصل عليها.

إزالة العدسات اللاصقة الخاصة بك

كما في السابق ، عليك التأكد من نظافة يديك وجفافها. عندما تكون جاهزًا لإخراجهم، انظر بعينك ثم استخدم أصابعك لالتقاط جهة الاتصال من الجانبين واسحبها للخارج. يمكنك عادةً إخراجها في المحاولة الأولى، مع القليل من التدريب، بمجرد خروج جهة الاتصال ، قم بالوميض عدة مرات لتنظيف عينيك. إذا لم ترغب في الخروج ، ضع بعض القطرات في عينك لترطيبها ، ثم حاول مرة أخرى.

تعد العدسات اللاصقة ابتكارًا رائعًا لتصحيح الرؤية، وهي أسهل في الاستخدام مما يعتقده معظم الناس، بمجرد ارتداء جهات الاتصال لبضعة أيام أو بضعة أسابيع، ستجد أنه من الطبيعي أن تضعهم في المكان وتخرجهم. بمجرد الانتهاء من تعليقها ، ستتمكن من وضعها وإزالتها في غضون ثوان.


تعليقات